حتحوت.. عقوبة غير مسبوقة ستعلن خلال 48 ساعة ضد شيكابالا

0 0

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك عقوبة كبيرة وغير مسبوقة سيتم الإعلان عنها من جانب اتحاد الكرة المصري، بحق اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، إن اتحاد الكرة حذر الزمالك، من خطورة تسليم الدرع عقب مباراة البنك الأهلي، ولكن الزمالك طالب بتسلم الدرع عقب المباراة أسوة بما حدث مع الأهلي في الموسم الماضي.

وأوضح هاني حتحوت، من خلال قناة “صدى البلد”، أن اتحاد الكرة تخوف من نشوب أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك، عن طريق محمود شيكابالا الذي يرغب في قيادة جماهير الأبيض لتوجيه ألفاظا نابية للأهلي.

وأفاد حتحوت، إن شيكابالا هدد بعدم خوض المباراة في حال عدم دخول زوجات اللاعبين للملعب، مضيفا أن شيكابالا قد اتفق مع عدد من الناشئين على النزول لأرض الملعب فور إطلاق صافرة الحكم بنهاية اللقاء، ولكن الناشئين تسربوا من المدرجات ووقفوا في الممر المؤدي للملعب رفقة عدد من زوجات اللاعبين، وهو ما جعل الحكم محمود عاشور يتخوف من اقتحام الملعب، فقرر إيقاف المباراة لعدة دقائق حتى يتم إخلاء الممر وخروج اللاعبين الشباب الذين بلغ عددهم 60 لاعبا.

وواصل حتحوت، أنه عقب انتهاء اللقاء حاول شيكابالا إدخال اللاعبين الشباب، وزوجات اللاعبين إلى أرض الملعب ولكن اتحاد الكرة رفض ذلك، إلا بعد تسليم الدرع ولكن شيكابالا رفض ذلك لتنشب الأزمة مع مجاهد ويهاجم قائد الزمالك، رئيس الجبلاية قائلا: “هنحتفل بالدوري غصب عنك يا أهلاوي”.

وأكد قائلا: “مشكلة شيكابالا أنه يظن عندما يتوج ببطولة بأنها نهاية العالم، الأهلي كسبان 4 بطولات أخر 8 شهور، ولما بيخلص بطولة بيدخل على بطولة بعدها مش بيحتفل أصلا، أنت تخلص البطولة أول حاجه تفتكر فيها شتيمة الأهلي، هي دي مشكلة شيكابالا وجمهور الزمالك”.

واختتم تصريحاته قائلا: “عقوبة شيكابالا ستكون كبيرة وغير مسبوقة، ولكن يتم دراستها بتأن شديد لأن هناك واقعتين، الأولي التحريض على سب جماهير الأهلي، والتانية التجاوز في حق أحمد مجاهد، والعقوبة سيتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.