خطوبة الراقصة صافيناز علي الفنان رامي دياب قائلة “قريبا هنقول مبروك”

0 0

نشرت الراقصة صافيناز، عبر حسابها على “إنستجرام”، فيديو لها مع الفنان رامي دياب داخل حمام السباحة في إحدى الفيلات الخاصة وهو يضع في إصبعها خاتم الخطوبة وهي ترتدي الأبيض.

وعلقت صافيناز على الفيديو قائلة: «قريبًا هنقول مبروك».

يذكر أنّ الراقصة صافيناز قالت إنها لا توافق أن تنفق أموالها على أي شخص يتزوج منها، موضحة: «أنا مش عاوزة فلوسه، ده راجل بشنب لنفسه، ولو ميصرفش عليّ عادي، بس مياخدش فلوسي».

الفنان الصاعد رامي دياب قابل الفنانة صافيناز في عدة أماكن وسهرات وجمعت بينهم الصداقة القوية التي من الواضح أنها تحولت إلى علاقة، ويقول المقربين من رامي وصافيناز إن الفيديو حقيقي تماما، وأن حقيقة الارتباط تبدو غير واضحة هل هي مجرد إشاعة أم سوف تكون حقيقية؟

والفنان رامي دياب جسد العام قبل الماضي دور البطل الضابط محمد إمام، أمام النجم أمير كرارة، في مسلسل “الاختيار”، وقال رامي دياب حينها إن مسلسل “الاختيار” يعتبر نقلة كبيرة في عالم الفن، وكل من شارك في هذا العمل الضخم حتى لو بدور صغير هو بمثابة شرف كبير له باعتباره جزءا من هذا العمل العظيم، وهناك الكثير من نجوم الصف الأول شاركوا في المسلسل في مشاهد صغيرة كضيوف شرف.

رامي دياب فنان شاب، قدم الكثير من الأعمال التليفزيونية، منها مسلسل “الأبواب المغلقة” ومسلسل “البارون” ومسلسل “النص التاني”، كما قام بالعديد من الأعمال السينمائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.