موسيماني اللقاء مع كايرز شيفز صعب

0 0

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رؤيته لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز والذي سيقام في المغرب يوليو المقبل.

وأكد موسيماني : ” بالتأكيد صعب للغاية، فقد كنت أعلم الكثير عن كايزر تشيفز عندما عملت في جنوب إفريقيا، والآن لا أعلم الكثير عن الفريق في هذا الموسم، لقد قاموا باستقطاب مدرب جديد.. ثم رحل وتعاقدوا مع مدرب آخر، لكن مستواهم في الدوري الجنوب الإفريقي لم يكن جيدا، فهم متواجدون دائما في المركز الثاني أو الثالث أو الرابع خلف صن داونز في ترتيب جدول الدوري، ولكن المنافسة بينهم تشبه المنافسة بين الأهلي والزمالك ، وهو فريق جيد، وهم نفس فريق الموسم الماضي، ولا يجب أن ننظر لمستواهم في الدوري المحلي، وعلينا أن نتعامل معهم بحذر؛ لأنهم الفريق الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيبتعد الأهلي قليلًا عن المنافسات الأفريقية ويعود للدوري المحلي ليواجه بيراميدز الخميس المقبل، وأكد موسيماني أن الفريق عليه أن يستعد ذهنيًّا للمباراة المقبلة أمام بيراميدز فهي ليست سهلة، حيث إنه في أول مواجهة له أمامهم لعب الاهلي نحو 70 دقيقة بعشرة لاعبين فقط.

تابع موسيماني : “كنا نستحق أن نفوز بهذه المباراة، وفي مواجهتي الثانية معهم كانت صفوفنا فيها مكتملة وانتهت بالتعادل السلبي، نأمل أن نعود بشكل جيد فما زال لدينا العديد من المباريات، وسيكون لدينا برنامج شاق جدا، لحسن الحظ لدينا عدد كبير من اللاعبين المتاحين الآن، فاللاعبون سيساعدونك علي الفوز بالمباراة. لذلك فنحن نأمل أن نحافظ على نفس الشكل والمستوى لنتخطى هذه المرحلة، فلدينا جدول مزدحم للغاية”.

وعن رسالته إلى جماهير الأهلي قال موسيماني :”نحن نفتقد جماهير الأهلي كثيرا، شاهدناهم في قطر خلال كأس العالم للأندية وكأس السوبر الإفريقي نظرًا لأن هناك العديد من المصريين الذين يعيشون هناك، كان من الرائع أن نراهم، ونعدهم ببذل أقصى جهد في المرحلة المقبلة؛ للتتويج بدوري الأبطال والعودة من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية، فبالنسبة لي، دائمًا ما أرى صورهم وأجواءهم الخاصة عن طريق حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.. الجماهير بدأت في العودة بأوروبا، وأتمنى أن يعودوا قريبًا هنا أيضًا، ولكن يجب أن نحترم قرارات المسئولين الذين يبذلون مجهودات كبيرة للحفاظ على حياتنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.