طرق أكيدة للتخلص من الهالات السوداء

0 0

إذا كنت ترغب في التخلص من الهالات السوداء، فقد قمنا بإدراج بعض العلاجات المنزلية الطبيعية أدناه، والتي ستساعدك على التخلص من هذه المشكلة في أي وقت من الأوقات.

ونتفهم أهمية الحصول على قسط كافٍ من النوم، ولكن هناك الكثير لتفعله في الحياة من العمل لوقت متأخر إلى مشاهدة المسلسلات بنهم أو مشاهدة الأفلام في وقت متأخر من الليل، غالبًا ما ننغمس في مثل هذه الأنشطة التي تسبب إجهاد أعيننا، يؤدي هذا إلى الحرمان من النوم، مما يعني أن الهالات السوداء تصبح أفضل أصدقاء لك.

الهالات السوداء شائعة جدًا ولا تشير عادةً إلى مشكلة صحية خطيرة، على الرغم من أن مظهرهم يميل إلى جعل المرء يبدو مرهقًا ومتعبًا وكبيرًا، هل لديك أيضًا دوائر سوداء تحت عينيك إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا محبط للغاية لكن لا تقلق، فلدينا حل مناسب لك، هناك العديد من العلاجات المنزلية الطبيعية التي يمكن أن توفر لعينيك بعض الراحة من الإجهاد والهالات السوداء وأكياس العين والإرهاق.

– إليك ثلاثة كريمات طبيعية تحت العين يمكنك صنعها في المنزل للتخلص من تلك الهالات السوداء:

1- كريم إزالة الهالات السوداء تحت العين

في بعض الأحيان، يضع الناس شرائح الخيار على عيونهم لتقليل ظهور الهالات السوداء، هل تساءلت يومًا لماذا؟، لأن الخيار له خصائص مهدئة يمكنها تهدئة البشرة وتساعد على التخلص من الهالات السوداء حول العين، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على خصائص قابضة خفيفة وخصائص تفتيح البشرة والتي يمكنها أيضًا علاج انتفاخات العين تحت عينيك، يمكن أن يؤدي استخدام الصبار لتحضير الكريم إلى تفتيح أي عيوب وبقع داكنة وتقليل الهالات السوداء بشكل واضح.

المكونات :

1 خيار طازج

4-5 أوراق نعناع

شريحة صغيرة من الصبار

الطريقة :

– نأخذ خيارًا ونقطعه إلى قطع كبيرة، يُطحن الخيار مع أوراق النعناع والصبار في الخلاط دون إضافة الماء، ضعي المعجون تحت عينيك واتركيه لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

– جرب هذه الطريقة مرتين في اليوم لتشعر بالانتعاش وللحصول على نتائج فورية.

2- الشاي الأخضر والأفوكادو كريم إزالة الهالات السوداء تحت العين.

– من أكثر الطرق فعالية وأسهل لمكافحة الهالات السوداء استخدام الشاي الأخضر للحصول على نتائج سريعة.

– الشاي الأخضر هو مصدر قوة لمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات التي تساعد على تهدئة توتر الشعيرات الدموية في منطقة تحت العين.

– يعمل تحضير الكريم بالأفوكادو كمرطب رائع ويعمل أيضًا على تقليل الخطوط الدقيقة.

المكونات :

– نصف كوب ماء.

– حفنة من أوراق الشاي الأخضر.

-1 حبة أفوكادو صغيرة الحجم.

الطريقة:

لتحضير العجينة، ضعي الماء على الغاز ليغلي.

أضفي أوراق الشاي الأخضر إليها، أطفئ الغاز بعد ثلاث إلى أربع دقائق، دعها تبرد تماما، ثم امزجي هذا المزيج مع الأفوكادو في الخلاط، استخدم الكريم تحت عينيك، قم بتدليك المنطقة المصابة لمدة دقيقتين، ثم اغسلها بعد خمس دقائق، وضع كريم العين هذا بانتظام.

3- ماء الأرز كريم إزالة الهالات تحت العين:

يُوصف ماء الأرز بأنه الشيء الكبير التالي في العناية بالبشرة ، لكن خمن ماذا؟ كان دائما في الجوار يحتوي ماء الأرز على مكونات غنية بمضادات الأكسدة مثل حمض الفيروليك، وأوريزانول جاما، وأحماض الفايتك، أنها تساعد في تفتيح البشرة ومكافحة الشيخوخة، يمكنك أيضًا إضافة زبدة الشيا لتحضير كريم إزالة الهالات السوداء.

تحضير :

– لتحضير ماء الأرز، اغلي الأرز في قدر به الكثير من الماء، بدلًا من إناء طهي الأرز، بمجرد الانتهاء من ذلك ، صفي الأرز واتركيه يبرد تمامًا، في هذه الأثناء، سخني زبدة الشيا في مقلاة على نار خفيفة، صب الزبدة في وعاء واترك هذا المزيج يبرد أيضًا.

– عندما يبرد ماء الأرز وزبدة الشيا، امزجي الاثنين معًا وضعيه على منطقة أسفل العين لمدة 10 دقائق، واغسليه جيدًا بالماء الفاتر.

– جربي هذه الطريقة بانتظام وشاهدي تغيرًا كبيرًا في مظهرك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.