شبكة Osn تعلن تطوير منصتها الرقمية

0 0

أعلنت شبكة OSN، عن تطوير تطبيق ومنصّة “OSN Streaming”، باستخدام خوارزميات جديدة كلياً، وذلك في إطار التزامها الدائم بتوفير محتوى ترفيهي متميز للجميع وفي كل مكان.

وأكدت OSN أنها اعتمدت نهجًا هجينًا في تصميم وتطوير المنصة الجديدة تركّز على الأداء والجودة من خلال تكنولوجيا مبتكرة لتعزيز المرونة في سرعة الاستجابة والقدرة على التكيّف.

ويشمل التطوير الجديد، الحسابات الشخصية المتعددة لكل من الأصدقاء وأفراد العائلة، والحساب الشخصي الجديد الخاص بالأطفال مع خاصية “الإشراف العائلي”، بالإضافة إلى ميزة البحث والاكتشاف المحسّنة.

وقال باتريك تيليو، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN، “نسعى دائماً الى تقديم تجربة تتناسب مع احتياجات المشتركين الترفيهية. نحن ملتزمون برعاية وإنشاء أفضل محتوى الذي ينال رضا جمهورنا وتقديمه بأكثر الطرق سلاسة في أي مكان وعلى أي جهاز متصل بالإنترنت، وذلك من خلال تسخير التكنولوجيا الأحدث من نوعها والاستفادة من واجهة المستخدم التنبوئية”.

وأضاف بيتر ريز، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في OSN، “لقد خضعت إمكاناتنا لاختبار حقيقي بالفعل تمثّل في تولي مهمة ابتكار وتسليم منصة قابلة للتكيّف مع التطلعات المستقبلية وتلبي المعايير الذهبية لتجربة المشاهدة لمشتركينا، وبحيث تكون مدعومة بمزايا وتصاميم برمجية جديدة، وإنه لفخر لنا أن تمكنا اليوم من إنجاز المهمة في زمن قياسي وبأقل قدر ممكن من الانقطاع في الخدمة.. ونحن نتطلع إلى الاستمرار في ابتكار وتحسين الخصائص الوظيفية لتقنياتنا، وذلك في إطار الدعم الذي نقدمه إلى قاعدة مشاهدينا المتنامية في جميع أنحاء المنطقة، والحفاظ على حضورنا الريادي في هذا القطاع دائم التغير”.

اخبار متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.