مفاجئة هاني شاكر باطلالة كاجوال .. وهل يسعي لمنافسة مطربي المهرجانات

0 0

فاجأ أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر جمهوره خلال الأيام الماضية بالظهور بلوك جديد في إطار الدعاية لأغنيته الجديدة “لو سمحتوا”.

هل يعي
وظهر هاني شاكر مختلفاً كلياً بعيداً عن “الإستايل” الذي يعرفه الجمهور به حيث ارتدي ملابس كلاسيكية و”قبعة”، والسؤال الذي يطرح نفسه هل يسعى هاني شاكر منافسة النجوم الشباب ومطربي المهرجانات بعد ظهوره باطلالته الكاجوال الجديدة؟، والأجابة سنعرفها في الأيام المقبلة.

أغنية “لو سمحتوا” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، ومن المقرر طرحها على شكل فيديو كليب، من إخراج نضال هاني.

وعلق هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية أمس على “اللوك الجديد” الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً : “فريق العمل كان له فكراً مختلفاً بالنسبة لبوسترات الأغنية الجديدة وجميعهم خلوها أغنية جديدة عليا خالص وودوني في سكة جديدة عليا جداً”.

وأضاف: “لما تكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل بالاضافة لشريف إبني في إخراج شكل الصور الفوتوسيشن إلى خرج بملامحه الكلاسيكية الأوروبية القديمة ذو الطابع الإيطالي”.

وأوضح هاني شاكر أنه نه لم يخش من هذه الخطوة وخروجه بهذا “اللوك” قائلاً : “لدي حالة من الجرأة لاني حسيت أن الاغنية لازم تتقدم بشكل مختلف والتجديد مختلف والاستايل ده جديد عليا ومبسوط من حالة الجدل اللي حصلت ولو كنت عملت صورة طبيعية زي اللي عملتهم قبل كده بشكل تقليدي مكنش حصل الجدل ده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.