سارق حساب هنا الزاهد” انا مش بعيد.. الدور علي مين”

0 0

لم تمر دقائق على إعلان الفنانة هنا الزاهد عن سرقة حساب زوجها الفنان أحمد فهمي على فيسبوك حتى فوجئ المتابعون بتغيير صورة البروفايل الخاصة بحسابها لتتحول إلى صورة الهاكر الذي استولى على حساب زوجها لتصبح هي الأخرى إحدى ضحاياه ويتم سرقة الحساب.

وعلق سارق الحساب على صورة البروفايل قائلاً: “أنا مش بعيد.. الدور علي مين!”، ليطلق تحذيراً لكل المتعاملين مع حساب هنا الزاهد وأحمد فهمي بأنهم قريبون نن السرقة.

من ناحية أخرى كانت الفنانة هنا الزاهد قد طلبت من جمهورها الدعاء لوالدتها بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

ونشرت هنا عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” مجموعة صور لوالدتها وكتبت موضحة أن الخمسة أيام المقبلين مهمين جداً في حالتها الصحية، دون توضيح أكثر من ذلك.

وكتبت: “أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا، سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة، الخمس أيام الجايين مهمين أوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير أرجو الدعاء. وشكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي منشفوش حاجة وحشة أبدا في أي حد غالي عليكوا. شكرا”.

ولم تكشف هنا بشكل واضح ما تعاني منه والدتها، لكنها نشرت دعاء مكتوباً فيه “اللهم اشف الأجساد من هذا الورم الخبيث”، وهو ما جعل الجمهور يفهم أن والدتها مصابة بورم سرطاني.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض في بطولة مسلسل “النمر” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، كما قدمت قبله مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي استمر عرضه لمدة ثمانية أسابيع، وقدمت من خلاله ثماني قصص مختلفة حول نماذج لفتيات تغلبن على مخاوفهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.