اخر تطورات الحالة الصحية ل8 فنانين يخضعون للعلاج

0 0

– الفنانة دلال عبدالعزيز

تشهد الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، تحسنًا نسبيًا على مدار الأيام الماضية، وذلك بعد ما يزيد على 5 أسابيع قضتها في العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وما صاحبها من تدهور في حالتها الصحية بسبب تداعيات الفيروس.

وحتى الآن تعاني دلال عبدالعزيز من مشكلات في الرئة وصعوبة شديدة في التنفس، كأثر سلبي من الإصابة بالفيروس التاجي، وتحتاج إلى وضع قناع الأكسجين بشكل دائم حيث إن مستوى الأكسجين فى الجسم أقل من 90 مما يستدعي بقاءها في العناية المركزة.

– الفنان شريف دسوقي

يخضع الفنان شريف دسوقي لجلسات تأهيل نفسي، بعد نجاح عملية بتر قدمه الشهر الماضي، إثر مضاعفات بالقدم السكري، فيما لا تزال الزيارة ممنوعة عنه بشكلٍ تام بأمر الأطباء، ومن المُقرر الخروج من المستشفى الفترة المُقبلة.

– الفنانة فاطمة كشري

وتخضع فاطمة كشري للعلاج داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وتُجري بعض الأشعة والفحوصات اللازمة، بعد المتاعب التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، إثر فشل العملية الجراحية التي أجرتها في شهر مارس الماضي، وأن هناك آلاماً شديدة بمنطقة البطن وتكوّن صديد حول الجرح القديم.

– الفنان زكي فطين عبدالوهاب

أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب إصابته بورم في المخ، وذلك بعد فترة من شفائه من السرطان، مطالبًا الجمهور بالدعاء له.

وكتب زكي عبدالوهاب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء».

– الفنان عبد الرحمن أبوزهرة

أعلن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن خضوعه لجراحة تركيب مسامير في مفصل الحوض.

وكتب أبوزهرة، عبر حسابه على «فيس بوك:»إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض نظرا لحدوث شرخ فيه، يارب الشفاء القريب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، كان خلال مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة، بطولة النجوم أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وغيرهم من الفنانين.

– الفنانة لقاء سويدان

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع «فيس بوك» عن تعرضها لأزمة صحية، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت لقاء صورة لها وهي على البحر وعلقت قائلة: «أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور شغل أو حاجات مبهجة وما بحبش الأخبار الكئيبة، بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا.. لأني مريضة جدًا من فترة وبتحسن ببطء، ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم، اعذروني في عدم ردي علي الموبايل».

وكانت كقد كتبت منذ ساعات أيضا بوست آخر جاء نصه : «الحمد لله علي الابتلاء اللي بيخلينا نشعر بقيمة النعم اللي عندنا .إنك تشرب ميه من غير ألم في معدتك إنك تاكل من غير ما تتألم إنك تقدر تمشي من غير ما حد يسندك تقدر تقف و تتحرك بسهولة و غيرها كتير من نعم اعتدنا عليها فا مابقيناش عارفين قيمتها .اللهم لك الحمد والشكر في السراء والضراء و في المرض كما في العافية»

– الفنان سيد جبر

كشفت شهد ابنه الفنان سيد جبر، عن سبب تدهور حالة والدها الصحية ونقله إلى العناية المركزة قائلة: «والدى بيحب يحافظ على صحته فراح خد مصل لقاح كورونا، وكان المفروض أن الأطباء اللى ادوله المصل ينصحوه بأنه ياخد دوا سيولة وحاجة خافضة للحرارة ولكن دا محصلش».

وأضافت شهد فى تصريحات صحفية: «هذا الأمر تسبب فى ارتفاع فى درجة حرارة والدى حتى وصلت إلى 40 درجة وتدهور فى حالته الصحية وامتناعه تماما عن تناول الطعام، لذلك تم نقله إلى المستشفي وإجراء التحاليل اللازمة التى ظهر فيها أن نسب الجلطات فى الدم مرتفعة»، مضيفة «خوفنا يكون حصل حاجة فى الرئة فعملنا الآشعة بس الحمد لله الرئة عنده طلعت كويسة».

وتابعت: «يخضع والدى حاليا للعلاج لخفض نسبة الجلطات فى الجسم حتى تستقرحالته الصحية ويصبح أفضل من قبل».

– المطرب محمد شاهين

أكد الفنان محمد شاهين، تحسن حالته الصحية بعد خصوعة لعملية الرباط الصليبي وذلك عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا «شكرًا لكل الناس اللي كلمتني، وشكرًا لكل الناس اللي بتدعي لي، ربنا يحفظكم جميعًا ويبارك فيكم يارب، شكرًا لصحابي وإخواتي المحترمين الجدعان اللي وقفوا جمبي»، واختتم «وأخيرًا ربنا يبارك فيك يادكتور أيمن فريد، ويزيدك من نعيم الله، هبتدي رحلة العلاج الطبيعي، والله المستعان».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.