موسيماني يمنح كهربا فرصة أخيرة

0 8

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على منح محمود عبدالمنعم كهربا فرصة أخيرة في المباريات المقبلة بعد اعتذار اللاعب على ما حدث من مشادة مع المدير الفني في شهر مارس الماضي وتمت معاقبته ماليًا وحرمانه من المشاركة أساسيًا مع الفريق.

وقال موسيماني، إن كهربا لاعب جيد وما حدث في السابق كان سوء تفاهم وهذا أمر طبيعي قد يحدث في كرة القدم وتمت معاقبته إداريًا من جانب إدارة القلعة الحمراء، كما أن اللاعب اعتذر وانتهى الأمر ودائمًا ما يتعامل الأهلي كعائلة واحدة ويتم احتواء أي أمور داخلية بشكل سريع.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي أن اعتذار كهربا كان كافي لإنهاء تلك الأزمة متعهدًا بمنحه فرصة، حيث نصح اللاعب بالاستمرار في التدريب بشكل جيد وأن يعيد مشاهدة نفسه في المباريات التي خاضها في السابق حتى يرى كيف يلعب وكيف يلعب خصوم الأهلي.

واستمع موسيماني إلى وساطة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعدما تحدث معه بشأن منح فرصة لكهربا وهو ما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة بعد أن يتأكد أن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة أساسيًا وأن ينافس من يلعب أساسيًا الآن وهو بمثابة عفو مشروط.

واطمأن موسيماني على كهربا بعد أن تعرضت سيارته لحادث وكشف كهربا أنه بخير ولم يصاب بأي أذى وكان اللاعب نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام أظهرت حجم الضرر الذي تعرضت له سيارته، وعلق: «قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله على كل شيء».

ويستمر موسيماني في عقد لقاءات مع أفراد الجهاز الفني من أجل التجهيز لمواجهة الترجى التونسى يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، حيث يستمر في مشاهدة المزيد من مباريات الفريق التونسي من أجل اكتشاف نقاط القوة والضعف في المنافس.

وقرر بيتسو موسيماني، منح الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من الجمعة، ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيه الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.