خنق طفليه وانتحر ليحرق قلب زوجته.. وتسجيل صوتي يكشف لغز الجريمة

0 4

جريمة مروعة استيقظ عليها أهالى منطقة ساحل دجوى بمركز بنها منذ عدة أيام. أب وطفلاه مقتولون خنقا.

مازاد الأمر حيرة لأجهزة الأمن هو عدم وجود آثار تفيد باقتحام الشقة وهو ما يؤكد أن الفاعل من أهل المنزل، لكن الزوجة غاضبة فى بيت أهلها منذ قرابة الشهر ولم تتردد على بيتها طوال تلك المدة.

تسجيل صوتى توصل إليه رجال البحث الجنائى بالقليوبية كشف لغز الجريمة فقد أرسل الأب رسالة صوتية إلى صديقه ليقوم بإعادة توجيهها إلى الزوجة الغاضبة التى هجرت منزل الزوجية عقب عيد الفطر لخلافات مع زوجها. جاء فى الرسالة «حقتل نفسى والعيال وهحرق قلبها وأخليها تمشى فى عزانا».

كما توصلت التحريات إلى ان الاب كان يعانى من اضطراب نفسى فى الايام الاخيرة ويتعاطى الاقراص المخدرة وقام بخنق طفليه مستخدما افيزا بلاستيكيا ثم شنق نفسه بافيز ثالث ليتخلص من حياته.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها بالواقعة. أخطر اللواء فخرالدين العربى مدير الأمن وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية والنقيب عماد سامى معاون مباحث مركز شرطة بنها لمكان الحادث وتبين أن الجثث لموظف ونجليه «حسام» 10 سنوات و«سما» 12 سنة ومخنوقين بواسطة افيز بلاستيك من الرقبة و أن الزوجة لم تكن موجودة بالمنزل وكانت تقيم لدى اهلها منذ عيد الفطر وتم ضبطها وقررت النيابة اخلاء سبيلها عقب التحقيق معها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.